كيفية تجهيز اثاث منزلك للانتقال من منزل لاخر

كيفية تجهيز اثاث منزلك للانتقال من منزل لاخر

قد يرى البعض ان عملية نقل الاثاث من بيت لاخر عمليه مرهقه وصعبه بسبب التخوف من حدوث اى عمليات كسر او خسارة لقطعه ما,فلا تقلق عزيزى العميل  الأمر ليس كذلك تماماً فعملية نقل الاثاث ليست بالصعبه وسهولتها تكمن فى اتباعك للخطوات الاتيه .

خطوات نقل الاثاث :

وضع بطاقات تعريف على كل صندوق :حيث ان وضع بطاقات تعريف على كل صندوق مع ترتيب الصناديق الخاصه بالاثاث يساعد على  معرفة مكان كل قطعه وتجنب ضياعها وسط كمية الصناديق وكتابة اسم القطعه الموجوده فى الصندوق والغرفه التابعه لذلك مع افضل شركة نقل عفش بجدة شركة الخيالة نقدم لكم لها ومع التوضيح اذا كانت القطعه قابله للكسر كل هذا لتجنب التعب وتسهيل عملية النقل .

2- تغليف وفك الاثاث قبل نقله بيومين على الاقل :

يتم تغليف المواد القابله للكسر جيدا بقطع قماش او جرائد مع وضع علامه عليها توضح  بانها قابله للكسر.

 

كيفية تجهيز اثاث منزلك للانتقال من منزل لاخر

فك وكيفية نقل القطع الكبيره :

عند فك قطع الاثاث الكبيره يجب يجب مراعاة نوعية الاثاث والخشب وهل يمكن فك هذه القطعه اكثر من مره وتحملها لعملية الفك لاكثر من مره ,كما ان القطع التى تحتوى على الزجاج يتم التعامل معها عن طريق فك قطع الزجاج الموجود بالاثاث ونقله منفردا وذلك للحفاظ عليه من اى عملية كسر لانه يكون معرض بنسبه كبيره جدا لعملية الكسر فى حالة نقل الاثاث الذى يحتوى على قطع زجاج.

وعند نقل القطع والمعدات الكبيره كالثلاجه كما يوجد خدمات شركة نظافة عامة بجدة فيجب نقلها بشكل عمودى للحفاظ قدر الامكان على وضع غاز التبريد داخلها نظرا لحساسيته الشديده ضد اى عملية اصطدام ,شركة الخيالة لنقل العفش افضل شركة نقل اثاث فى جدة توفر عليك كل هذه المعاناه وتقدم لك عزيزى العميل افض خدمه ممكنه ومتاحه لنقل العفش لا تتردد فى الاتصال.

4 – المنزل الجديد :

عند الانتقال الى المنزل الجديد مع شركة نقل عفش بجدة  يتم تركيب القطع الكبيره من الاثاث ونقل المعدات الكبيره  ثم تركيب غرف النوم وبعد ذلك افراغ الكراتين بالترتيب حسب بطاقات التعريف وذلك لترتيب القطع ووضع كل قطعه فى المكان المخصص لها.

جميع هذه الخطوات السابقه اذا اتبعتها جيدا فسوف تكون عملية النقل سلسه ومنظمه ومريحه وتقلل من عمليات الخدش او الكسر التى تتعرض لها القطع الموجوده فى الاثاث .

ان اتباع هذه الخطوات تضمن لك طريقه سليمه وامنه ومرتبه لنقل الاثاث وترتيب المنزل الجديد واهم جزء فى هذه الخطوات هو فك وتركيب قطع الاثاث الكبيره والمعقده وايضا عملية اخراج الاثاث من المنزل فهنا تكمن الصعوبه وذلك لصعوبة اخراجها من الابواب وهذا يزيد من احتمالية تعرضها للكسر والخدش, وهنا يأتى دورك فى اختيار افضل شركة لنقل العفش حيث تقوم بنقل العفش بطريقه امنه وسليمه وبطريقه متقنه تضمن للمالك سلامة النقل والاثاث حتى لا يحدث اى تلف او ضرر فى شكلها وهنا لن تجد افضل من شركة الخياله لنقل العفش افضل شركة نقل عفش فى جدة.